للأتصال على مدار الساعة - 00905071450050

إعلان علوي

رحلات سياحية الى القرية البولنية

رحلات سياحية الى القرية البولنية 
تبد الرحلة القرية البولندية   صباحا من التاسعة حيث يقوم المندوب بالانتظار امام امام الفندق بعد التنسيق مع الادراة والانطلاق باتجاه القسم الاسيوي من اسطنبول بمشوار يبلغ ساعة ونصف للقرية ليلا والقضاء يوم كامل في احضان الطبيعة 
من  اشهر القرى التركية  لمحبي الطبيعة والارياف والابتعاد عن ضجيج المدينة والضوضاء وحياة الصخب ، وتقع على اطراف مدينة ، تسمى البولونيز كوي  وهي واحدة من اجمل الاماكن الريفية في تركي، وقام بإنشاءها مجموعة من المهاجرين البولنديين .

رحلات سياحية الى القرية البولنية 

تقع القرية   في الجانب الاسيوي من مدينة اسطنبول وتبعد حوالي 30 كيلو متر عن مركز مدينة اسطنبول عن منطقة التقسيم  وعلى حدودها منطقة بيكوز التي تأسست في عام 1842 من قبل البولنديين .
في داخلالقرية يوجد العديد من المتاحف التي مكنت السكان من عرض تراثهم والاحتفاظ به وكذلك يوجد فيها نصب تذكاري الذي يقدم السكان من خلاله الهدايا التذاكريه للزوار ويتم بيع الوثائق والكتب فيه ، ونجد القرية البولندية   ان الفنادق والمنازل ذات طابع تاريخي يميزها عن غيرها ، وتتميز القرية البولندية   هذة  بهدوئها التام وابتعادها عن اجوائ الصخب وضجيج المدينة وكذلك يقام في القرية البولندية  مهرجان يسمى بمهرجان الشواء .

رحلات سياحية الى القرية البولنية 

يتميز الطعام في القرية   بالطريقة العثمانية الفاخرة والطعام البولندي التقليدي المذبوح بالطريقة الإسلامية، بها ايضًا حمام سباحي كبير ، والبرك الطبيعية والمجالس غاية في الجمال بالقرية اماكن لبيع الهدايا التذكارية المميزة جدًا على النمط التركي العثماني ، تجد في القرية البولندية  ما يحبه الزوار عند زيارة تركيا الجمال والهدوء والهدايا التذكارية ذات الطابع العثماني التقليدي والطعام التركي التقليدي ومسابقات الشوي.

للاستفسار عن السعر يرجى تحديد التاريخ الوصول وعدد الاشخاص
واعمار الاطفال والملاحظات هذه الرحلة تكون رحلة خاصة حسب الطلب متوفرة على طول 
كروبات حسب المواسم 
عبر الواتس  اب 00905071450050
او الايميل walidtouristanbul@gmail.com
للمزيد عن معلومات الرحلة  اضغط هنا 
للاستفسار عن السعر يرجى تحديد التاريخ الوصول وعدد الاشخاص
واعمار الاطفال والملاحظات للمجموعات اسعار خاصة 
بالامكان توفير رحلات وخدمات سياحية في اسطنبول ايضا باسعار خاصة واستقبال من المطار الجديد لاسطنبول او صبيحة للاستعلام عن الرحلات اضغط هنا 

ليست هناك تعليقات