للأتصال على مدار الساعة - 00905071450050

إعلان علوي

فندق تيارا ترمل بورصة

فندق تيارا ترمل بورصة
يتمتع فندقفندق تيارا ترمل بورصة   Tiara Termal بموقع مركزي في مدينة Bursa، ويوفر مرافق سبا مع مياه حرارية وخدمة الواي فاي المجانية. وتضم الغرف المكيفة تلفزيوناً مع قنوات فضائية.
تحتوي الغرف في فندق فندق تيارا ترمل بورصة   Termal Tiara على ميني بار. وتشتمل الحمامات على وسائل راحة مجانية ومجفف للشعر. كما تضم جميع الغرف التنفيذية حوض استحمام ساخن



يمكنككم الاستمتاع بتناول وجبة الإفطار في فندق تيارا ترمل بورصة   على الطراز التقليدي. ويتم تقديم الأطباق المحلية والعالمية في مطعم Tivona مع خيارات قائمة مأكولات انتقائية.
تشمل فندق تيارا ترمل بورصة  مرافق السبا الحرارية حماماً تركياً وحماماً فنلندياً ومسبحاً حرارياً داخلياً، كما تتوفر ساونا وغرفة للياقة البدنية. ويتوفر مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
يقع فندق فندق تيارا ترمل بورصة   Tiara Termal على بعد 30 دقيقة بالسيارة فقط من ميناء مدانيا للعبّارات وتتوفر مواقف مجانية خاصة للسيارات في الموقع.

حدد تاريخ القدوم والمغادرة وأبلغنا بطلبك من خلال طلب الحجز سنرسل لك تأكيد إمكانية الحجز وتوفر السعر الموجود في الموقع .. لتقوم بتحويل قيمـة الحجز خلال 24 ساعة من إرسال التأكيد .

فندق تيارا ترمل بورصة

يبعُد فندق تيارا ترمل بورصة   30 دقيقة بالسيارة فقط عن ميناء "Guzelyali" للعبارات و50 دقيقة بالسيارة عن مطار مدانيا اللي يوصل اسطنبول ".كما يشملفندق تيارا ترمل بورصة  العديد من المرافق لإتاحة خيارات متعددة من الأنشطة الرياضية والترفيهية منها: ساونا, مركزللياقة البدنية, مركز عافية وسبا, حمام بخار, ومسبح داخلي. وغيرها من الخدمات الراقية لإضفاء مزيد من الراحة للنزلاء

سنرسل لك تأكيد الحجز على بريدك …وحجـزك جـاهز ..على الرحــب والسعــة سوف تقوم شركتنا مباشرة بتامين الحجز الأصولي للفنادق عن طريق المخاطبات الرسمية بين الشركة والفنادق المعنية وليس عن طريق الحجز الالكتروني لضمان الحجز الأصولي وتزويد السائح بوصل ( فاوتشر ) وإرساله عن طريق بريد السائح الالكتروني . وممكن الدفع للحجوزات للفنادق عند الوصول بعد التاكد من مصداقية العميل
بامكانكم ارسال طلب حجز عبر الموقع 

اضغط هنا


مكانكم التواصل معنا عبر الواتس اب أوالفايبر أو التانغو او الاتصال بنا عبر رقم الحجوزات للشركة المباشر 


00905071450050 

ليست هناك تعليقات