للأتصال على مدار الساعة - 00905071450050

إعلان علوي

اهم الرحلات والاماكن السياحية في انطاليا

اهم الرحلات والاماكن السياحية في انطاليا

رحلة المدينة القديمة وشلالات انطاليا
الرحلات السياحية الداخلية في انطاليا ا


تبدأ الرحلة صباحا ، حيث سنتوجه إلى حديقة و  شلالات “دودن” في انطاليا اجمل شلالات العالم    . يبلغ ارتفاع شلال “دودن” 15 متر وعرضه 20 متر، وخلف الشلال يوجد كهف طبيعي بإمكانك دخوله والاستمتاع بمنظر مثير من الخلف لمياه الشلال المنهمرة. القيام برحلة للتعرف على مدينة الشمس انطاليا وزيارة شلالات داودن التي تبعد 3 كم عن انطاليا لمشاهدة واحدة  من أجمل شلالات انطاليا والتوجه مشياً إلى مصب الشلال الرئيسي حيث يبلغ طولة 10كم حتى نرى الكهوف والمناظر الطبيعية الخلابة ومن ثم التوجه إلى سوق المدينة للتسوق وزيارة مصانع الجلود وزيارة المدينة القديمة للتعرف عليها 



الرحلات السياحية الداخلية في انطاليا
تلفريك اوليمبوس انطالياOlympos Teleferik 



رحلة تلفريك انطاليا  “أوليمبوس” هي سلسلة من الجبال على البحر المتوسط تبدا الرحلة صباحا بالسيارة ياخذك المندوب لمنطقة كمير تبعد ساعة ونصف عن مدينة انطاليا هناك ويتم صعود قمة الجبال ومشاهدة الطبيعة والثلج التي  ترتفع 4359 مترعن سطح البحر  حيث يتم الصعود لاعلى القمة بالتلفريك المغلق صمم خصيصا لسلامة الناس والقادمين للزيارة وتناول وجبة الغذاء لمن يريدفي اعلى القمة منظر جمال ساحروالعودة للفندق والمبيت 






رحلة الغوص 
 تبدا الرحلة لكل من محبي الغوص والبحث عن المجهول رحلة لغوص  في مدينة انطاليا الرائعة ومياهها الساحرة، على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مكان رائع ومميز جعل منها أفضل الشواطئ في العالم،عندما تأتى الى أنطاليا لاتنسى رحلة الغوص  هى من أروع التجارب التى سوف تمر بها سوف تعطيك طعماً أخر للعالم تحت الماء وتصوير الرحلات الجميلة الةتصويرصممت خصيصا , نغوص بك إلى أعماق البحار لتستكشف الحياة البحريّة والتّمتع بمناظر الأسماك التي تعيش في عمق البحار ومشاهدة حياتها المائيّة ومشاهدة عالم البحار المليء بالأسرار والمرجان والأعشاب البحريّة التي تملك ألوان تذهل ناظريها. تحت اشراف مدربين مختصين  لذلك كل منمرضى السكروالربووالرائة والحوامل لن يكون مقدورا ممارسةالرياضة  والعودة للفندق والمبيت 





رحلة المدينة المائية في انطاليا 
إفطار ومن ثم زيارة المدينة المائية اكوا بارك العجيبة وزيارة الكهف المظلم حيث تقوم بجولة من أمتع الجولات ترافقك
موجات مياه اصطناعية ورؤية الأعاصير والعديد من المفاجآت الجميلة والعديدة ومن ثم العودة للفندق بعد يوم شيق ومليء بالمغامرات.
الرحلات السياحية الداخلية في انطاليا



حديقة الديناصورات 
تبد الرخلة لزيارة حديقة الديناصورات حديقة المرح التعليمية مجرد رحلة   على مسافة 40 كم حوالي ساعة من مركز انطاليا يوجد بها  أكثر من 25 مجسم للديناصورات ذات الحجم الكامل وطبق الأصل ، والبعض منها يتحرك ولديه مؤثرات صوتية.
كما يوجد عدد قليل من الديناصورات الصناعية بأحجام أصغر مع مقعد في أعلاهم حيث يمكن للأطفال الجلوس عليها. وهناك العديد من المناطق المظللة للكبار للاسترخاء والتنزه.
يمكن للأطفال القيام بأنشطة عديدة مثل الرسم وتلوين الصور في المواد المقدمة لهم حتى يتمكن الوالدين من التجول لفترة من الوقت تاركين الأطفال آمنين.
 ا




سفاري بالسيارات الجيب الجبلية 
إفطار ومن اقتراح رحلة سفاري بالسيارات الجيب الجبلية لمشاهدة الطبيعة الهادئة والجميلة بهواء منعش مع إمكانية القيادة لمن يحمل رخصة قيادة للسيارة والمرور بجبال طوروس الجبلية واستراحة قصيرة في أحد مطاعم المنطقة والتعرف على المنطقة ومشاهدة الأشجار  والزهور والتوجه لقمة الجبال وتناول وجبة الغذاء في مطاعم القرية وبعد تناول الغذاء نعود عبر الطرق الوعرة من منطقة طوروس والمرور من  البحيرة مع إمكانية السباحة لمن يريد ومن ثم العودة للفندق بسيارات الجيب والمبيت





رحلة باموكلي | قلعة القطن
رحلة باموكلي | قلعة القطن موجودة في ولاية دنيزلي جنوب غرب تركيا  معجزة طبيعية أشبه بالخيال وهي 17 من الينابيع المعدنية الحارة التي تشكلت على مدى آلاف السنين من تدفق المياه المعدنية الغنية بالكالسيوم،  ونتيجة تقطير المياه ببطء من الأعلى مشكلة مدرجات بيضاء تشبه القطن لتنتهي في بركة معدنية حارة أسفل القلعة تماما. وتتراوح درجة حرارة المياه من 35 إلى 100 درجة مئوية .
سيكون لديك الوقت للاسترخاء ولاستكشاف “هيرابوليس” القريبة كذلك. بنيت هذه المدينة الرومانية حول الينابيع الأصلية وتتميز بمسرح مدرج مثير للإعجاب.
يوجد ما يعد على الأصابع فقط من هذه الأماكن على كوكبنا، ولن تصدق بوجودها حتى تراها. وستلاحظ أن التباين مع المناظر الطبيعية المحيطة بها صارخ للغاية. ويوجد في “هيرابوليس” أعلى التل مسرح روماني مدرج محفوظ جيداً و حمامات حرارية قديمة تم ترميمهم وتحويلهم إلى متحف أثري. وتشمل المواقع الهامة الأخرى معبد “أبوللو”، والمقبرة الكبيرة والنيمفايوم وبازيليكا القرن الرابع.
الجو في منطقة الينابيع يكون لطيفاً خصوصاً في فصل الصيف وتتدرج حرارة المياة بشكل ساحر من نقطة الي أخري عند السير في الينابيع.
الرحلات السياحية الداخلية في انطاليا




بارك اورمان
تبد الرحلة لزيارة بارك اورمان بارك   حديقة ترفيهية رائعة ومثيرة في انطاليا. تقع هذه الحديقة في حي كيبيز شمال غرب المدينة وعلي بعد 10 كم من مركز مدينة أنطاليا.
تحتوي الحديقة علي العديد من النشاطات الرياضية والترفيهية المتنوعة, مثل ركوب الخيل, القطار الحديدي, تسلق الأشجار, الكارتينغ والكثير من العاب للكبار و الاطفال.
كما يتوفر مقاهي ومطاعم في نفس المكان
بارك أورمان تجعلك تشعر بالمرح، والمغامرة فيوجد بها أيضاً الكثير من ألعاب الكبار التى تختبر فيها التوازن وسرعه الحركه و البديهه .



رحلة التجديف فى انطاليا
رحلة التجديف فى انطاليا   والتى تكون عبر المياه البيضاء في واديكوبرولو” وسط الجبال.يُحب الكثير من بين السياح الوافدين إلى انطاليا ممارسة الرياضة المائية  التي تحتوي على المتعة والإثارة والمغامرة لقضاء عطلة أكثر متعة وأكثر نشاطاً، ويبحث الكثير من هؤلاء السياح المحبين للرياضة عن أماكن المغامرات والإثارة في الرحلات السياحية الداخلية انطاليا.






تجربة أكتشاف وادي كوبورلو الطبيعي من خلال رحلة التجديف في نهر كوبورلو التي سيستمتع بها كل من يجربها, سنوفر المعلومات والمعدات الضرورية لبدء هذه المغامرة من خلال مختصين يرافقون الضيوف خلال هذه التجرية.
لا تنس أن تمتع ناظريك بالمشاهد الطبيعية أيضاً، حيث سيمر الطوف بالمنحدرات العتيقة وغابات الصنوبر التي لم يرها أغلب السياح من قبل.
إنها جولة مليئة بالأثارة ! فالتيارات النهرية تميل إلى الهدوء عن الهيجان، لذلك فهي رحلة مثالية للمبتدئين.
وأخيراً العودة إلى القندق بين الخامسة والسادسة مساءً.


التواصل معنا عبر الواتس اب أوالفايبر أو التانغو او الاتصال بنا عبر رقم الحجوزات للشركة المباشر
جوال مباشر للحجوزات :00905071450050

ليست هناك تعليقات